منتديات البرهتية لشيخة ملاك المغربية
اهلن وسهلا بكم في منتديات البرهتية لشيخة ملاك المغربية نرحب بكم احبة واخوة في الله ونتمنا منكم مشاركتنا وكتابة الموضيع الاسلامية والروحانية كي تعم الفائدة مع تحيات الشيخة ملاك من المغرب malak-noor1@hotmail.com


منتديات البرهتية لشيخة ملاك المغربية
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» تلبيس كف اليد ، مجرب شخصياً
السبت أبريل 11, 2015 11:28 am من طرف شيخ أحمد

» برنامج كشف عن التابعه والقرين للشخص
السبت فبراير 14, 2015 2:14 pm من طرف معتصم جلال

» كيف تسخر الارواح الروحانية لطاعتك
الخميس أغسطس 22, 2013 11:32 am من طرف lamire

» تفسير السحر المرشوش
الخميس أغسطس 22, 2013 11:28 am من طرف lamire

» دعوة البرهتية الصحيحة
الإثنين أغسطس 19, 2013 7:43 pm من طرف الشيخة ملاك

»  كيف نفرق بين الاحتلام وعشق الجن للإنس ومعاشرتهم له
السبت مارس 09, 2013 8:40 am من طرف lamire

» احضار الجن وتعذيبه عن طريق السيد كهيال
السبت مارس 09, 2013 8:38 am من طرف lamire

»  خدمة عفاريت القاف
السبت مارس 09, 2013 8:37 am من طرف lamire

» استنطاق العامر واستخدامه:
السبت مارس 09, 2013 8:36 am من طرف lamire

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني

شاطر | 
 

 2 اذا سئلت وقيل لك ياطالب او طالبة ماذا تقصدون بالروحانيات واعمالها؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lamire

avatar

عدد المساهمات : 115
تاريخ التسجيل : 06/04/2012

مُساهمةموضوع: 2 اذا سئلت وقيل لك ياطالب او طالبة ماذا تقصدون بالروحانيات واعمالها؟   السبت أكتوبر 06, 2012 2:46 pm

اذا سئلت وقيل لك ياطالب او طالبة ماذا تقصدون بالروحانيات واعمالها؟؟؟
الجواب
الاعمال
الروحانية يقصد بها امور عدة يمكن خيرا ويمكن شرا حسب نيتك وقصدك من العمل
الروحاني فقد تريد انت تعمل محبة شرعية للزوج او خطيبة او زوجة الخ وقصدك
حلال وقد تقصد جلب محرم

وقد تقصد عمل روحاني للضرر وتمريض الاخرين وقتلهم او تدمير حياتهم الخ فهذا ضلال مبين وعاقبته عليك وخيمة وهو ضرر لهم

فجملة الاعمال الروحانية اما خير ونفع وفائدة لك او لغيرك مثل أعمال الخير
وهي كل عمل يبغي به المستخدم الإصلاح والخيروجلب المشتري إلى محل التجارة وقضاء الحوائج عامة
أو قضاء الحوائج وتسهيل الأمور كأعمال المحبة والتهييج والجلب وزواج البنت البائرة الخ

او
ضرر وشر وبلاء عليك او على غيرك وهذه يستخدم بيها الشياطين للضرر يريد بها
المستخدم إيذاء الآخرين وإلحاق الضرر بهم لقاء منفعة دنيوية فانية وهذا
النوع من الأعمال له صور متعددة كأعمال الفرقة والبغض والطلاق وأعمال
التسليط والإرسال والرجم وأعمال الربط والعقد وأعمال الهلاك والقتل وغيرها
وحسبنا الله ونعما الوكيل

بعكس الروحانية المؤمنة التي تساعدك وتنفع للخير والفائدة

ماهي الطلاسم والرصد الفلكي؟
الجواب
الطلسم
الماخوذ عدده او حروفه من ايات قراءنية او اسماء حسنى لله تعالى ورصدها
بوقت معين فلكي محدد واعتقد ان المؤثر هو الله تعالى وليس الكواكب فهذه
طلسم شرعي بلغة القراءن والاسماء الحسنى الخ

بعكس طلاسم الغير مفهومة بغير عربية ويعتقد ضمنيا بها تاثير للكوكب بذاته وهذا ممنوع شرعا

بالنسبة لتحضيرك وتسخيرك جن هل يعتبر هذا حراما؟
الجواب
اذا كان جن مؤمنا وبالخير فلاباءس به لانهم لايعملون الا بالخير
واذا
كان غير مؤمن وتستخدمه بمباحات فقط فلاباءس بشرط الا يغويك ويدرجك الي
مواقع شركية بالله تعالى وقد يجوز استخدام الانس الكافر لغرض دنيوي مباح
وهكذا الجن الكافر وبدون الوقوع معه بمحرمات او كفر

اذا سئلت عن الاوفاق والحروف وخواصها؟؟؟

الاوفاق
والاحرف مادامت تستخدم بخصائصها للخير ونفع الناس بدون ضرر فهي مباحة وقد
ذكر ابن حجر الهيثمي وليس العسقلاني بالفتاوي الحديثة ذلك وغيره ايضا


اذا سئلت عن ماهي الدعوات والعزائم او الاقسام؟
الجواب
الدعوة
او عزيمة عبارة عن شكل دعاء يطول او يقصر تتلى مرات كثيرة ويقسم بها بقصد
قضاء اي حاجة ممكنة له وهناك عزائم ودعوات مشتهرة بالعبرية او سريانية
ومعلوم شهرة تفسير معناها بالعربية ومقصدها المعنوي وذكر فقهاء الروحانيات
واقروها قرونا متتالية ويوجد بعض الاقسام ايضا قوية يقسم بها علي عزيمة
معينة كي تتفاعل

زي عزيمة ودعوة البرهيته العظيمة وقد وضعتها مشروحة بالتفصيل بمواقع عدة
والجلجوتيةوالقسم سليماني والعزيمة الجامعة لااصف بن برخيا

لو سئلت عن الخلوة ماهي؟

هو
بقائك وحيدا بعيدا عن الناس وضجيجهم ويفضل الصيام معها لتسمو ارواحنا وحب
البخور وتلاوة عزيمة معينة وتكرار حتي تظهر نتيجة ويحدثك الاعوان بظهورهم
وتتعاهد معهم علي عهد وخدمة بما يرضى الله وينفعك بدون الضرر لك او لغيرك

والروحانية
(الجن المؤمن او الاملاك الطاهرة) بشترط عليك الاستقامة بالصلاة جماعة
واكل الحلال وزيارة مقابر المسلمين كل فترة ومساعدة اخوانك ولو تركت الصلاة
او اكل الحلال تركوك وحدك وغضبوا منك

والشياطين تشترط شروط الكفر
بالله والاديان كلها نعوذ بالله منهم ومن شرورهم ولابد تهين المقدسات
والقراءن وتكتبه بنجاسات خبيثة اعاذكم الله




ولاتستغربوا
ان يتخلل دروسنا امور ايمانية او اوراد واذكار للتحصين وزيادة الايمان لان
عالم الروحانيات عالم الغموض والمغامرات لابد له من ايمان قوي ويقين راسخ
لايتزعزع
والا يخشي عليه ان يهلك صاحبه بالانجراف للكفر والشرك والضلال وتحرفه الشياطين الي عبادة غير الله نعوذ بالله من ذلك

(درس(1) عن الاوفاق)

الاوفاق المستعمله في علم الحرف عشره وهي المثلث والمربع والمخمس
والمسدس والمسبع والمثمن والمتسع والمعشر والمئيني المعلوم امره وسوف
نتكلم على كل منها
واعلم ان مدار تركيب الحروف في عمل الوفق والاسماء المفرده والمركبه
على قواعد ومراتب يحصرها عدد معلوم ليس فيه خلل ولا اختلاف من حيث
نسبة الافلاك وقسمة الاعمال
وذلك بأن الوفق منساويا طولا وعرضا لا زيادة في بيوته ولا نقصان
مضروبا طوله في عرضه وان يكون العدد موجود في جميع الاضلاع طولا وعرضا
لا زياده ولا نقصان ومتى اختلف ضلع من الاضلاع لم يكن صحيحا وهو باطل
وان تكون فيه الطبائع الاربع والعناصر موجودة غير خارج احدها عنه

ولكل وفق كوكب مخصوص به والكواكب فيها سعود ونحوس فالسعود مثل المشتري
والزهره والشمس والقمر والنحوس زحل والمريخ وعطارد الا ان عطارد ممتزجا
يكون مع السعد سعد ومع النحس نحسا

والعمل في ذلك ان تكتب كل وفق اذا كان الكوكب المخصوص بذلك الوفق
قويا وهو ان يكون في بيته او شرفة او او مثلثته او حده او وجهه
بنظر السعود اليه او احدها من التسديس او التثليث او المقارنه
ان كان للصلح او الخير واذا كان خلاف ذلك في تربيع النحوس او مقابلتها
او في مكان ضعيف من الفلك واعلم ان مدار العمل على حسن الظن بالله
واخلاص العمل


المثلث وهو اول الاوفاق الفردية وهو شكل القمر والعمل به ان تكتبه والقمر
مسعود وان يكون في بيته او شرفه بنظر السعود اليه من المواضع المحموده
لعمل الخير وللضد بالعكس ويقال انه شكل زحل لى قول
وطريق هذا الوفق انه لا يحتمل الكسر كغيره من الاوفاق فمهما عمل
فلا بد من حصول الخلل فيه ولا يستقيم كما كان ولو في ضلع من الاضلاع

(درس(2) عن الاوفاق)

الاوفاق



اخوانى
الكرام اردت ان اتطرق لكم عن علم من العلوم الصعبة وهى علم الاوفاق وهذا
العلم يحتاج الى تركيز شديد لكل طالب يريد تعلم هذا العلم ولابد له من صبر
وقوة ملاحظة كى يستطيع الوصول الى هذا العلم بيسر والان اوضح لكم امور
كثيرة فى هذا العلم تحجبه كثيرا من الكتب فتابعونى واليكم طريقة واضحة
ومميزة فكونوا معى


اعلم ان العدد لا نهاية له ولا حد لاخره
واوله رقم (2) والواحد ليس بعدد وينقسم العدد الى آحاد وعشرات ومئات والوف
وليست هناك منزلة رابعة وانما هى فى منزلة الاحاد وتقديرها آحاد الالوف

وكذلك عشراته ومئينه ثم على هذة المنازل الثلاث ترتيب ثائر الاعداد الى ما لا نهاية له
وقد صنفت الحكماء القدامى وتبعهم المتاخرون فى علم الحساب واخترعوا فى تصانيفهم اشكالا اسموها اعداد الوفق بحيث يعجز عنه الفهم
( الوفق )


عبارة
عن مربع تنقسم اضلاعه بخطوط مستقيمة يحصل من تقاطيعا مربعات صغار متساويه
الطول و العرض عدتها كعده ما يخرج من ضرب اقسام احد الاضلاع فى مثله ثم
تنزل فى تلك المربعات اعداد متو اليه تنزيلا ى مخصوصا كما سياتى
بحيث
يصير ما يجمع فى كل صف من الصفوف طوله وعرضه وقطريه مساويا بعضه لبعض فى
الحساب والعدد خاليا عن التكرار والخلل وقد اجمع حكماء الروم والفرس والهند
على صحة الاشكال وتاثير خواصها وجربوا كثيرا منها حتى اتفقوا على تاثير
خواصها كما اتفقا الاطباء على تاثير خواص بعض الادويه وان الملوك الاوئل
تفائلو بها واسفادو منها اموار شتى بحيث انهم لم يفارقوها من خزائنهم لما
راو من صحة خواصها فى تيسير امورهم ومهماتهم وقضاء حوائجهم واعلم ان يجب
عليك ان يكون المعدن او الجلد او الورقه التى تكتب عليها صافيه من العيوب
ليس فيها تقطيع ولا اثر سواد او غيره فان كان الوفق مثلثافتجعلها كمثلث
مربع فتجعلها مربعه او مخمس فتجعلها مخمسا او مسدس فتجعلها مسدسا او مسبع
فمسبعا وهكذا فى الثمن مثمنا والتسع متسعا الخ الخ الخ
ويجب تنزيل الجهه
التى فيها الاثر لان الاثر يقوم مقام الكتابه فاذا تركته وجعلت فيه
الجدوال كان مكتوبا معه ما ليس فيه فيبطل العمل ويجب ان تكون الخطوط
مستقيمه والبيوت متساويه والاعداد على نظام واحد الاحاد تحت الاحاد
والعشرات تحت العشرات والمئات تحت المئات والالوف تحت الالوف وهكذا


((الدرس الاول فى علم الحرف ويشتمل الحروف وما يقابلها من الاعداد في حساب الحروف ))

وهي الاتي



فحرف الالف له العدد 1 وحرف الباء له العدد 2 وحرف التاء له العدد 400 وحرف الثاء
له العدد 500 وحرف الجيم له العدد 3 وحرف الحاء له العدد 8 وحرف الخاء له العدد 600
وحرف
الدال له العدد 4 وحرف الذال له العدد 700 وحرف الراء له العدد 200 وحرف
الزاي له العدد 7 حرف السين وله العدد 60 وحرف الشين له العدد 300 وحرف
الصاد له العدد 90 وحرف الضاد له العدد800 وحرف الطاء له العدد 9 وحرف
الضاء له العدد 400 وحرف العين له العــــدد 70 وحرف الغين له العدد 1000
وحرف الفاء له العدد 80 وحرف القاف له العدد 100 وحرف الكاف له العدد 20
وحرف اللام له العدد 30 وحرف الميم له العدد 40 وحرف النون له العدد 50
وحرف الهاء له العدد 5 وحرف الواو لع العدد 6 وحرف الياء له العدد 10 ويلحق
بالحروف الالف والام ....هذا هو المتفق عليه والمشهور عند سائر الفلكيين
من العلماء .


تقسم الحروف الى اربعة عشر حرف تحت الارض واربعة
عشر حرف فوق الارض وهذه التسمية جاءت لتوضيح الحروف وحسب منازل القمر((
والقمر قدرناه منازل حتى عاد كالعرجون القديم)) وما غابت منزلة الا وظهرت
منزلة بدلها وسناتي بتفصيلها ان شاء الله وايضا تقسم الحروف الى قسمين منها
المنقوط وهي اربعة عشر (( ب ت ث ج خ ذ ز ش ض ظ غ ف ق ن ي )) وغير منقوط
وهي (( أ ح د ر س ص ط ع ك م ل هـ و أل )) وان الحروف الغير منقطة منازل
السعودات اي منازل السعادة كما سياتي ذكره والحروف المنقوطة منازل النحوسات
وماكان له نقطة واحدة كان اقرب الى السعادة ونقطتين كان متوسطا وثلاثة
نقاط كان منزل النحوس ومثالها حرف ( ش و ث ) وان المنازل لها اشكال مختلفة
الوضع في الخلقة الالهية لاتشبه بعضها البعض مثل القمر والشمس خلقهما الله
مستديرا لسر الهي وحكمة لايعلمها الا هو . واليك عزيزي القارئ منازل القمر
التي ينزل بها فيظهر لنا اليل والنهار وبداية الشهر ونهايته ومنها تقسم
الابراج والفصول الاربعة والساعات واعمالها ومايصلح فيها للدعاء والسفر
وغيرها وهي :-

المنزلة الاولى وتسمى (( منزلة الشرطين )) وله حرف
الالف وله وفق عظيم اي شأن عظيم وهو هوائي ويرتبط بكوكب المريخ وخادمه يسمى
(الاحمر ) وهو حرف قوي الفعال وهو من الاحرف الشريفة وله قوة في تصريف
سائر الحروف لانه كالاب لهن واذا ضرب في مثله اظهر الطاعة وهو نهاية الاحاد
وعدده الواحد ومن خواصه ان يعمل به ( للمحبة ) .


المنزلة
الثانية وتسمى ((منزلة البطين )) وله حرف الباء اذا نزل القمر بها يكون فيه
بأمر الله تعالى قوة روحانية تصلح لاعمال الخير والغضب وفيه يشفى المريض
اذا شرب الدواء ويتحرك فيه الاكابر وابناء الدنيا وملوك الارض لانه وجه
الشمس وفيه يكون شرفها ( اي مكانها )في تسعة عشر درجة منه وذلك يتم في يوم
اربعة من شهر نيسان والشمس تكون سعيدة إلا انها حارة يابسة فتوكل على الله
فيها واعمل للقبول والخير والدخول على الملوك واقضي جميع حوائجك واعمل لخير
الدنيا والاخرة من الدعاء والصلاة وكذلك يعمل فيه اعمال المحبة وجذب
القلوب والبيع والشراء .

المنزلة الثالثة وتسمى (( منزلة الثريا))
ولها حرف الجيم واذا نزل القمر بها تكون فيه روحانيات ممتزجة من الحرارة
والرطوبة والبرودة وسعد متوسط وفيه يتوكل الناس على الله للسفر ولقاء
الاشراف والعلماء والدخول على الاكابر وارباب الدنيا (التجار) واهل العلم
والعلوم والقلم لان الثريا مجتمعة على كثرة من النجوم واعمل بها ماشئت من
العبادات لله تعالى تدر عليك بالخير والرضا ان شاء الله .

المنزلة
الرابعة وتسمى ((منزلة الدبران )) ولها حرف الدال واذا نزل القمر بها تكون
فيه روحانية رديئة غير جيدة ويعمل فيها المشعبذون اعمال الفساد والضرر نعوذ
بالله منهم ومن اعمالهم .

المنزلة الخامسة وتسمى (( منزلة الهقعة
)) ولها حرف الهاء واذا نزل بها القمر يكون فيه روحانية ممتزجة بالحرارة
المتوسطة ويتوكلون الناس فيه على الله لقضاء مصالحهم وحوائجهم والبيع
الشراء والتجارة واعمال العبادات والدعاء والصلاة فانها تقضى بالخير
والبركة ان شاء الله .

المنزلة السادسة وتسمى (( منزلة الهنعة
))ولها حرف الواو وهي منزلة سعيدة تصلح للألفة والاجتماع والتزوار والسفر
والصداقة والزواج والتقرب بين المتخاصمين والمتباعدين لان اذا نزل القمر
فيها تكون فيه روحانيات صالحة تعين اهل الامراض في العلاجات (الله يشافي كل
مريض ) وفيه ايضا يعمل كل اعمال البر والنجاح والصلاح والفلاح




((تعريف عن البسط والتكسير))

احبتي الكرام اقدم لكم علم من افضل العلوم وهو
علم البسط والتكسير وقال الحكماء عنه علم الترياق
لانه مجموعة تراكيب حرفية مع ازدواجية بعض من علم الاوفاق
ويسموها الحكماء الكيمياء الحرفية وهى تراكيب حرفية تؤدى
الى الطلب المطلوب وهذا النوع من العلوم علوم محترفين هذة العلوم


ما هو البسط

البسط هو تحويل الكلمات من حروف مجمعة كما فى الكلمات
الى نفس نظم الكلمات ولكن مفرقة الاحرف وهذا ما يسمى بالبسط
اى تحويل احرف الكلم الى احرف مفرقة


ماهو التكسير


التكسير هو الطريقة التى تعتمد على قوة التركيز العالى
لان الخطا فية يفسد اى امر تماما وهو انك بعد ما تبسط الاحرف
تبدا
فى تكسير الاحرف اى تاخذ حرف من اليمين و حرف من الشمال وتنزل بالكلام
اسطر اسطر الى ان تصل الى الزمام او سطر الزمام الذى هو السطر الذى بدات
منه
ولابد ان تصل الى هذا الزمام والا تعيد مرة اخرى لانك بكل تاكيد اخطات فى الاحرف
وهذا هو التكسير او معنى كلمة التكسير










((أنواع البسط العددي ))


البسط العددي :

البسط العددي تحصيله على نوعين :الأول الحروف والثاني بسط التركيب وكلاهما مستحسن و معمول به
أما
الطريق الأول: فهو أن تقطع حروف كل كلمه و يحسب ما لكل حرف من عدد بحساب
الجمل ثم يترجم كل عدد إلي الحرف الذي يساويه ثم تجمع الحروف ** فمثلا في
تقطيع حروف محمد و هي ميم حاء ميم دال نجد أن حرف الميم يساوى 90وبتحويل
90الى حرف يصير ص وعدده في الحاء9

يعطي حرف ط وحرف الميم يساوي 90 وبالتالي يساوي ص وعدد لفظ الدال 35 ويساوي ه ل إذن فمجموع الحروف الناشئة من بسط عدد محمد هي
ص ط ص ه ل .

.

:
البسط الباطن


فهو أن تعد حروف كل كلمه وتجمع العدد الناتج ثم يحول إلى حروف ثم تجمع الحروف الحاصلة فمثلا عدد مجموع حروف محمد93 وبتحويل
الحروف
تنتج ص ب و هذا مأخوذ من ظاهر الحروف المقطعة أما إذا اخذ المجموع من
أسماء فإنها تنتج 334 وبالتالي تنتج حروف ر ك د وهذا البسط هو بسط الحروف
بتلفظها و يسمى أيضا البسط الباطني



البسط الظاهري :



وهو
عبارة عن الحروف باسمائهأ فاسماء الحروف في لفظ محمد هي ميم حاء ميم دال
ومجموع الحروف التي يحصل عليها م ى م ح ا م ى م د ا ل ويطلق على الحرف
الأول اسم الحرف وماعدا ذلك يسمى بينة الحرف فمثلا الحرف الأول من حروف
محمد(ميم) وأول لفظ الميم م وباقي حروفه وهي ى م يسمي البينة .

البسط الطبيعي :


و
هو عبارة عن الإتيان بالحروف التي تكون من النوع المربي أو المقوي من
الحروف المطلوبة بحسب الطبيعة فمثلا تعد الحروف الهوائية مربية للحروف
النارية و الحروف النارية مقوية للحروف الهوائية وكذلك الحروف الهوائية
مربية للحروف المائية والمائية مقوية للحروف الترابية والحروف النارية هي
أهطم فشذ والحروف الهوائية هي حروف بوينصتض.والحروف المائية هي جزكس قثظ
والحروف الترابية
ذحلع رخغ إذن فالحاصل من البسط الطبيعي لكلمه محمد هو
ن ز ن ج لماذا؟ لان ميمها نارية في الدرجة الرابعة فنأتي لها بالحرف ن
لأنه المربي لها في الدرجة الرابعة من الحروف الهوائية ونأتي للحرف ح الذي
هو ترابي في الدرجة الثانية بالحرف د لأنه المقوى له وهو من الحروف المائية
في الدرجة الثانية ونأتي للحرف ميم الثانية بالحرف ن أيضا ونأتي للحرف د
الذي هو ترابي في الدرجة الأولي با لحرف ج الذي هو مقوي له في هذه الدرجة
من الحروف المائية




البسط الغريزي :


وهو أن
تطلب الحرف من الحروف النارية الهوائية التي من درجته وبالعكس أو أن تطلب
الحروف المائية الحروف الترابية التي من درجتها وبالعكس

كما يطلب
الألف والباء والجيم والدال وقس على هذا باقي الحروف إذن في أصل البسط
الغريزي لكلمة محمد حرف نون لأن ميمها نارية في الدرجة الرابعة

ولذلك
أتينا لها بالنون لأنها هوائية في الدرجة الرابعة وهكذا بالنسبة للميم
الثانية أما حاء الكلمة ودالها فترابية ولكن هذا تعريف بعض الأئمة
المتقدمين وقد ورد أيضا في مكان آخر أن البسط الغريزي ل ج ل ب أ ل ق ل و ب
هو (د ك أ ب ك د ك ه أ ) والبسط الغريزي مهم للغاية وهو مستعمل عند أئمة
هذا الفن



(خواص الحروف العربية وعجائبها المفيدة)

حرف
الالف من كتبه 1111 مرة ليلة الجمعة وحملها معه اصبح ذا عزة وحرمة لدى
الملوك والعظماء واحبوه وهو يصفي القلب ويطرد الشرك ويقضي كل حاجة وعليه ان
يقراء هذين الاسمين عند الكتابة
( ياسبحان يااله ) ...

حرف
الباء من كتبه بعدد حروف اسمه ليلة الاحد عندما تكون تلك الليلة احدى
اليالي البيض زالت عنه اذية المتكبر للناس واذا كان يحب احدا ولا مجال
امامه لمكالمته احبه حبا شديدا واذا كان مريض يكتب على كوب صيني ويقول عند
الكتابة هذين الاسمين وهما
( يارحمن يارحيم ) ...

حرف التاء من
كتبه 401 مرة يوم الاربعاء عند غروب الشمس في اناء وغسله بماء نظيف وشرب
ذلك الماء زال عمى قلبه واستطاع حفظ كل شيء واذا اضاع له شيء فليكتب الحرف
وليضعه وسط المصحف فسيجد الشيء الذي اضاعه ويزول عنه الاضطراب واذا حمله
امن من العدو وليقراء هذين الاسمين عند كتابة الحرف وهما
( ياقيوم ياواجد ) ...

حرف
الثاء من كتبه 510 مرة يوم الثلاثاء عند الزوال ثم وضعه في الجدار الذي
يكون بجانب القبلة في منزله كان ثابت القدم في اعماله ولم يرتكب المعاصي
واذا جعلها تعويذة ورماها في ابريق الماء وسقى من ذلك الماء الزوج والزوجة
المتخاصمين تصالحا وليقراء عند الكتابة هذه الاسماء
( يادائم ياصمد ) ...

حرف
الجيم من كتبه 53 مرة عند طلوع الشمس وحمله معه سدت افواه بذيئي اللسان
عنه واستطاع رؤية جماعة الارواح بسهولة واذا فقد عمله عاد اليه وحلت البركة
في عمره وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة
( يابارئ ياكبير ) ...

حرف
الحاء من كتبه 18 مرة ليلة الخميس حين يكون القمر ساطعا وحمله معه لم يؤثر
السحر فيه ابدا ولم تصبه عين سوء واذا كتبه بالمسك والزعفران ولفه بالحرير
واخذ ( درموم ) ابيض ووضعه تحت اسنانه ( بين الشفة والاسنان ) راى جميع
الارواح وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة
( يابارئ يازكي ) ...
هنا اقول من يخاف رؤية الجن فليترك هذا العمل لانه صحيح وقد جرب ...

حرف
الخاء من كتبه 610 مرة في مكان خالي من الناس وفي اخر الشهر العربي ووضعه
في منزله نال ما اراد بسرعة وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة
( ياكافي ياراجي ) ...

حرف
الدال من كتبه 35 مرة ليلة الاربعاء وفي مكان خال من الناس حين يكون الناس
نائمين بالمسك والزعفران وحمله معه انفتح قلبه ويده واصبح عزيزا بين الناس
واصبح ذا اعتبار كلي بينهم وهو مفيد ايضا لاداء القرض وليقراء هذين
الاسمين عند الكتابة
( ياحنان يامنان ) ...

حرف الذال من كتبه
731 مرة يوم السبت وقت طلوع الشمس ودفنها في مسجد تصلى فيه صلاة الجمعة
بنية الامانة حفظ ماله ولو كان في فم الاسد واذا كان لديه حاجة قضيت بسرعة
وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة
( ياديان ياخالق ) ...

حرف
الراء من كتبه 210 مرة ليلة الاثنين حين يكون القمر طالعا حتى النهار نال
مبتغاه واذا حمله معه وكان عاشقا وصل الى مراده واصبح ذا عزة بين الاكابر
وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة
( يارحمن يادائم ) ...

حرف
الزاي من كتبه 700 مرة يوم السبت في وقت الغروب ثم دفن ذلك في المقبرة
انكشفت له مجموعة علوم محتجبة عن الناس واصبح ذا سلطة وليقراء هذين الاسمين
عند الكتابة
( يامبدع ياعلام ) ...

حرف السين من كتبه 120 مرة
يوم الجمعة وحمله معه لم يجادله احد واصبح كل ما يفعله حسنا لدى الناس
واذا كان في سفر عاد الى وطنه واهله ولم يخفه الناس وليقراء هذين الاسمين
عند الكتابة ( ياحليم يامعيد ) ...

حرف الشين من كتبه 360 مرة يوم
الاربعاء ثم ذهب الى الحمام وغسل ما كتبه في وعاء ووضعه على راسه فتحت له
ابواب النعمة ولكن قبل البدء في هذا العمل يجب ان يكون طاهرا والا بدل حاله
الى الدروشة وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة
( ياحميد ياعزيز ) ...

حرف
الصاد من كتبه 95 مرة في داخل كوب بالمسك والزعفران فاذا كان مسحورا يصب
من الماء في ذاك الكوب حتى يغسل الكتابة وبعدها يصب الماء على راسه فان
السحر سيزول عنه باذن الله تعالى واذا كنت حرب بين جيشين تبدل الى صلح باذن
الله واذا وضعها في المصحف الشريف هلك عدوه واتقي الله في هذا العمل
وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة
( ياقاهر ياغريب ) ...

حرف
الضاد من كتبه 705 مرات ليلة الاربعاء وربطها بخشبة رمان مثل العلم ثم
رماها على جدار منزل خال ناحية القبلة عاد اليه ما كان عند الناس واصبح
عزيزا بينهم وليقراء هذين الاسمين عند الكتابة ( يامذل يانور ) ...

حرف
الطاء من كتبه 19 مرة بالمسك والزعفران ليلة الجمعة ووضعها تحت راسه في
وقت النوم راى الجمال الكامل لحضرة النبي الاكرم صلى الله عليه واله وسلم
واذا رمى هذه الكتابة في الماء وشرب ذلك الماء ظهر في قلبه نور واذا نقشه
على راس سيف قطع كل ما يضر به واذا حملها معه كان عزيزا بين السلاطين
وليقراء هذه الاسماء عند الكتابة
( ياعالي ياقدوس ) ...

حرف
الظاء من كتبه 910 مرة ليلة الجمعة وحملها معه فاذا كان مريضا تعافى باذن
الله ولم يصعب عليه اي عمل وليقراء هذه الاسماء وقت الكتابة
( ياوالي يامتعالي ) ...

حرف العين من كتبه 130 مرة يوم الخميس وحملها معه اصبح ذا ايمان كامل واشتهر بين الخلق باذن الله وليقراء هذه الاسماء وقت الكتابة
( يامحمود ياكريم ) ...

حرف
الغين من كتبه 1060 مرة يوم الجمعة وحملها معه لم يحتاج الى شيء ابدا
وقضيت كل حوائجه وراى الكثير من العجائب في تيسير الامور وليقراء هذه
الاسماء وقت الكتابة
( ياعظيم يامجيب ) ...

حرف الفاء من كتبه
يوم الاربعاء 90 مرة وحملها معه اعطاه الله يبحانه وتعالى كل ما يريد وصار
مستجاب الدعوة في كل اوقاته وهذا بشرط التقيد باحكام الله جل جلاله العظيم
وليقراء هذه الاسماء وقت الكتابة
( ياغياثي يامغيث ) ...

حرف القاف من كتبه 180 مرة وحملها معه نجاه الله تعالى من السجن وفتحت امامه ابواب الرزق والغنى وليقراء هذه الاسماء عند الكتابة
( ياملك يامهيمن ) ...

حرف
الكاف من كتبه 101 مرة وحملها معه امن من كل الالام والهموم والغموم وفتحت
له ابواب السلطة والقرار وليقراء هذه الاسما وقت الكتابة
( ياكليم ياكريم ) ...

حرف اللام من كتبه 71 مرة ليلة الاربعاء وحملها معه امنه الله تعالى من مكر الخلائق وليقراء هذين الاسمين وقت الكتابة
( ياشكور ياغفور ) ...

حرف
الميم من كتبه 90 مرة يوم الجمعة قبل طلوع الشمس اي وقت الفجر بعد الصلاة
وحملها معه قضى الله له كل حوائجه واذا رماها في بستان او مزرعة حفظ زرعه
من كل الافات وامنت من الجراد وغيره وليقراء هذين الاسمين وقت الكتابة
( ياخالق يامحيط ) ...

حرف
النون من كتبه 106 مرات ليلة الثلاثاء وحملها معه نجاه الله تعالى من جميع
الامراض واصبح يفهم كل ما يتعلمه من العلوم وليقراء هذه الاسماء وقت
الكتابة
( يااحبا يااعلى ) ...

حرف الواو من كتبه 13 مرة يوم السبت ثم وضعه في وسط المصحف الشريف نال كل ما يريد بفضل الله تعالى وليقراء هذين الاسمين وقت الكتابة
( ياحكيم ياشكور ) ...

حرف
الهاء من كتبه 15 مرة وحملها معه اطلع على اسرار الغيب وانكشفت له كل
العلوم المخفية وليقراء هذه الاسماء وقت الكتابة ( ياوافي ياخفي ) ...

حرف الياء من كتبه 20 مرة وحملها معه حقق الله تعالى له كل ما يريد من الفتوحات والامنيات وليقراء هذه الاسماء وقت الكتابة
( يايقيني يامجيب ) ...



(الصلاة الناريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــة)



السلام عليكم
بسم الله الرحمان الرحيم
اعلموا احبتي الكرام

انها
الكنز المحيط في نيل مراد العبيد و يقال لها عند المغاربة الصلاة النارية
لانهم اذا اردوا تحصيل المطلوب او دفع المرهوب يجتمعون في مجلس واحد يقرؤون
هذه الصلاة النارية بهذا العدد 4444 لينال مطلوبه سريعا كالنار

و هذه هي الصلاة

(((اللهم
صل صلاة كاملة و سلم سلاما تاما علي سيدنا محمد الذي تنحل به العقد و
تنفرج به الكرب و تقضي به الحوائج و تنال به الرغائب و حسن الخواتم و
يستسقي الغمام بوجهه الكريم و علي اله و صحبه و سلم في كل لمحة و نفس بعدد
كل معلوم لك )))


و من فوائدها

قال الشيخ محمد التونسي من داوم علي هذه الصلاة النارية كل يوم احدي عشرة مرة كانها تنزل الرزق من السماء و تنبته من الارض

و قال الامام الدينوري من قراها دبر كل صلاة احدي عشرة مرة و يتخذها وردا لا ينقطع رزقه ينال المراتب العالية و الدولة الغنية

و من داو عليها بعد صلاة الصبح كل يوم 41 مرة ينال مراده

و
قال الامام القرطبي من اراد تحصيل امر مهم عظيم او دفع البلاء المقيم
يقراها و ليتوصل الي النبي ذي الخلق العظيم 4444مرة فان الله تعالي يوفق
مراده و مطلوبه و علي نيته
هذا موجز فوائد و اسرار الصلاة النارية و
اتخذوها دوما وردا لكم لما لها من فوائدعظيمة وكبيرة ووالله والله والله
ستجدون ببركاتها خيرا عميما
(منقولة من كتاب خزائن الاسرار)






انشالله
قريبا احبتي سنشرع ببداية الدروس العملية وسنقسم ونرتب الغرفة كلها الى
قسمين قسم نظري معرفي مثل اغلب ماهو بالاعلى وقسم عملي تطبيقي مثل اغلب اخر
ماكتب هنا

وسنتناول رياضة وخلوة البرهتيه والرشيدية والجلجوتية
الكبرى بااسلوب مغاير لكل ماعرض بالنت وماخوذة عن شيخي مباشرة قبل عشرين
عاما او اقل قليلا وستكون الجلجوتية الكبرى للمتوسطين وليس للمبتدئين الا
لمن تقدم بالروحانيات وصعد وسنضعها بااخر دروس الغرفة او ماقبل الاخير
وكذلك سنضع تمارين وتدريبات على تعمير الاوفاق وعلى خاتم سليمان الشهيروعمل
الطلاسم وكذلك بعض الطلاسم العظيمة بالسريانية وغيرها وسنضع هنا القواعد
الذهبية لطالبين الروحانية كموضوع مخصوص لطلابنا وربما نضعه بقسم اخر خارج
الغرفة ليستفيد من الجميع وكذلك سنشرح اهم الاحجار الكريمة ومفعولها
واسرارها وكيفية تسكين الخادم بها كل ذلك سيكون بتفصيل ممل وشرح مطول
للجميع




وفقكم الله جميعا


احبتي الكرام
لاحظوا معي ان الاطار نفسه بتاع هذه الغرفة يتمدد ويتوسع كل فترة وازيد فيه
كل موضوع وزيادة علم بدون الكتابة بااطار جديد؟؟؟؟ يعني عند تفقدكم وبحثكم
عن الجديد فقط تقرئون اخر المقالة هذه وسترون اخر ماكتبت بدون البحث تحت
بعد تعليق الاعضاء فهذا شئ اخر وشكرا لكم جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
2 اذا سئلت وقيل لك ياطالب او طالبة ماذا تقصدون بالروحانيات واعمالها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البرهتية لشيخة ملاك المغربية :: الفئة الأولى :: منتدى تجارب الاعضاء-
انتقل الى: